الرقية الشرعية والعلاج الطبيعي

يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة

أنواع الربط ربط المنع :

وهو أن تحاول المرأة منع زوجها من إتيانها عند المعاشرة. ربط التبلد: هو أن يتمركز الجني الموكل بالسحر في مركز الإحساس في مخ المرأة فإذا أراد زوجها أن يأتيها أفقدها الجني الإحساس فلا تشعر بلذة ولا تستجيب لزوجها.
ربط النزيف: ربط النزيف هو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته سبب لها نزيفا شديدا (استحاضة ) فلا يتمكن الرجل من إتيانها ، وقد تخرج رائحة كريهة جدا من فرج المرأة ، أو يحصل للمرأة آلام شديدة عند الجماع .
ربط الانسداد: وهو إذا أراد الرجل أن يأتي زوجته وجد سدا منيعا أمامه من اللحم لا يستطيع أن يخترقه ، فلا تنجح عملية اللقاء الجنسي .
ربط التغوير: وهو أن يتزوج الرجل بنتا بكرا ، فإذا أراد أن يأتيها يخيل إليه أنها كالثيب تماما حتى يشك في أمرها وفي هذه الحالة يكون السحر متعديا على الزوج، وعندما تعالج المرأة ويبطل السحر يجد الرجل غشاء البكارة بكيفية يعلمها الله .
ربط العجز : وهو عدم مقدرة الرجل إتيان زوجته ، ويشعر المصاب بفتور وتنميل وقت الجماع في أجزاء جسمه خاصة في الذراعين والقدمين ، ويشعر بآلام في أسفل الظهر والفخذين ولو أنه استطاع الجماع لم يجد اللذة .
الربط بالتناوب: يكون السحر مشتركا بين الزوج والزوجة ، فإذا كان الزوج سليم من الناحية الجنسية تكون الزوجة غير سليمة. ومن الربط ما يمنع الرجل عن جميع النساء ومنه ما يربط الرجل عن إحدى زوجاته.
سحر الجوارح (المرض -سحر الخوف- سحر الفشـل واليأس والفقـر
– سحر الجنــون
-سحر تعطيــل الزواج ( الوقف
– سحر المحبة التـولة
– سحر التهيـج

الوسوم
اظهر المزيد

جلب الحبيب

رقم الجوال 00212644454763 للكشف والعلاجات و الاستشارات وطلب المنتجات الروحانية جلب الحبيب المحبة خواتم روحانية امتلاك الخدام العلوية والسفلية الاتصال بالشيخ الروحاني المغربي 00212644454763 rouhanichaykh@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

This site is protected by wp-copyrightpro.com

إغلاق